عمدة طنجة والبرلماني بن طيب يكذبان على طنجاوة.. ووكلاء تأجير السيارات: لم يكن هناك رواج ولا نعلم شيئا عن مهرجان الجاز (فيديو)

الواضح24
2024-05-08T15:03:13+00:00
أخبار طنجة أصيلة
الواضح248 مايو 2024آخر تحديث : الأربعاء 8 مايو 2024 - 3:03 مساءً
عمدة طنجة والبرلماني بن طيب يكذبان على طنجاوة.. ووكلاء تأجير السيارات: لم يكن هناك رواج ولا نعلم شيئا عن مهرجان الجاز (فيديو)

بات رئيس المجلس الجماعي بطنجة مختصا في ترويج أرقام غير صحيحة، بدون التأكد من صحتها، خصوصا فيما يتعلق بمهرجان الجاز الذي نظم بمدينة طنجة في الفترة الممتدة من 27 إلى 30 أبريل من الشهر المنصرم.

رئيس المجلس الجماعي منير ليموري قال أنه بسبب مهرجان الجاز، جميع وكالات تأجير السيارات بطنجة عرفت رواجا كبيرا إلى درجة أن جميع سياراتهم تم كراؤها، وهو الأمر الذي روج له البرلماني الحسين بن طيب في مداخلة له في دورة جماعة طنجة التي عقدت يوم أمس الثلاثاء.

وفي السياق ذاته، كذب أكثر من 30 من اصحاب وكالات السيارات بطنجة في اتصال هاتفي مع الواضح 24 ، مزاعم ليموري، حيث أكدوا أن كل ما روج له عمدة طنجة والبرلماني الحسين بن طيب عار من الصحة، ولا أساس له، بل إن معظم هذه الوكالات لا يعلمون شيئا عن تنظيم مهرجان الجاز، كما أنهم لم يشهدوا أي رواج إلا باستثناء يوم 30 أبريل بحكم تزامنه مع عطلة فاتح ماي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.