للأسبوع الرابع على التوالي.. مقاطعة طنجة المدينة تحت مجهر لجنة تفتيش من الداخلية

الواضح24
2024-05-06T16:44:31+00:00
أخبار طنجة أصيلة
الواضح246 مايو 2024آخر تحديث : الإثنين 6 مايو 2024 - 4:44 مساءً
للأسبوع الرابع على التوالي.. مقاطعة طنجة المدينة تحت مجهر لجنة تفتيش من الداخلية

أفادت مصادر خاصة لموقع الواضح24، أن عناصر من المفتشية العامة التابعة لوزارة الداخلية لم تغادر بعد أروقة مقاطعة طنجة المدينة التي يرأسها الحركي محمد الشرقاوي، للأسبوع الرابع على التوالي، حيث تباشر عملية الفحص والتدقيق في مجموعة من الملفات.

وكشفت المصادر ذاتها، أن رئيس المقاطعة محمد الشرقاوي الذي كان خارج أرض الوطن طلب منه العودة على وجه السرعة مجددا يوم الثلاثاء للإجابة عن استفسارات مفتشي الداخلية تتعلق برخص إدارية وتجارية أصدرها، وهي الاستفسارات نفسها التي ستوجه لبعض نواب الرئيس.

مصادر الواضح 24، أضافت أن اللجنة – التي حلت عقب تقارير سوداء رفعت إليها- قامت بافتحاص عدد كبير من الملفات التابعة لقسم التعمير والرخص التجارية والإدارية، بل إن تحقيقها لم يعد حبيس بناية مقاطعة طنجة المدينة بل امتد إلى أمانديس، حيث حققت اللجنة المذكورة في مجموعة من الرخص الإدراية المتعلقة بشهادات الربط بالماء والكهرباء للتأكد من مدى احترامها للضوابط القانونية.

وأضافت المصادر أن البحث هذه المرة سينصب بشكل كبير على التحقيق في احد شواهد التقسيم التي كانت سببا في استفسار وجهه والي جهة طنجة تطوان الحسيمة يونس التازي للشرقاوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.