مسؤولان سياسيان بطنجة يتوجهان خفية نحو إسبانيا.. فهل يتعلق الأمر بطبخة سياسية؟

الواضح24
سياسة
الواضح2427 فبراير 2022آخر تحديث : الأحد 27 فبراير 2022 - 11:51 صباحًا
مسؤولان سياسيان بطنجة يتوجهان خفية نحو إسبانيا.. فهل يتعلق الأمر بطبخة سياسية؟

أفادت مصادر شديدة الإطلاع لجريدة الواضح 24، أن مسؤولين سياسيين نافذين بطنجة، أحدهما كان يشغل رئيس جماعة ترابية خلال الولاية السابقة، فيما يرأس الأخر حاليا جماعة ترابية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، توجها نحو الديار الإسبانية عبر رحلة جوية على متن نفس الطائرة، قصد الإعداد لطبخة سياسية بعيدا عن الأنظار، وقد تظهر معالمها في الأيام المقبلة.

وتفاجأت مصادر الواضح 24، من هذا السفر المفاجئ الذي جمع خصمين سياسيين، أحدهما يعتبر من كبار أباطرة العقار بطنجة، وكان منافسا شرسا للطرف الآخر، وأضافت المصادر ذاتها أن مفاجأة سياسية تلوح في الأفق سيعرفها المشهد السياسي بطنجة، مرجحة أن تكون أسباب السفر المشترك هو تدارس الملفات المتعلقة بطنجة بعيدا عن أعين الحلفاء والخصوم، وتساءل المصدر ذاته إن كان المسؤول الحالي يسعى لممارسة الغدر السياسي في وجه حلفائه ضاربا الأخلاق السياسية عرض الحائط.

وفي سياق متصل، علمت الواضح24 من مصادر خاصة، أن موظفين نافذين بجماعة طنجة قد اختاروا التوجه نحو الجنوب لدارسة كل ما يتعلق بشؤون الجماعة.

وتساءلت المصادر عن السر وراء هذه الحركية المفاجئة في السفر أبطالها أطراف فاعلة في تسيير الشأن المحلي بمدينة البوغاز، سافروا شمالا وجنوبا ل “مناقشة” الشأن العام المحلي تحت ذريعة الاستجمام والترفيه عن النفس.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة