مستشار يضع شكايتين ضد بنعيسى

mohssine.elja
سياسة
mohssine.elja1 أكتوبر 2021آخر تحديث : الجمعة 1 أكتوبر 2021 - 1:30 مساءً
مستشار يضع شكايتين ضد بنعيسى

علم “الواضح 24 ” أن أحمد الجعايدي عن حزب الإتحاد الدستوري، العضو بجماعة أصيلة قد وضع شكايتين ضد رئيس البلدية والوزير السابق محمد بن عيسى، يوم الأربعاء 29 شتنبر، لرد الإعتبار لما تعرض له من إهانة وسب وشتم خلال أشغال الدورة الأولى من قبل الرئيس المذكور.

وطالبت الشكايتين الموجهتين لوكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بأصيلة وإلى والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، والتي تتوفر “الواضح 24” على نسخة منهما، بفتح تحقيق في الموضوع واتخاد المتعين، واصفة السلوك الصادر من الرئيس محمد بن عيسى بالغير أخلاقي ويتنافى مع أخلاقيات المرفق العمومي بأصيلة.

وقال المستشار الجعايدي في شكايته: ” حيث أنه وبتاريخ 27/09/2021 وبينما كنت أزاول مهامي التداولية بصفتي عضوا بالمجلس الجماعي لأصيلة، تفاجأت محمد بن عيسى رئيس المجلس الجماعي لأصيلة يقاطعني بكلمات مستفزة وغير أخلاقية وهي كتالي (أسكت يا وقح..) ، (أخرجوا هذا الكلب وهو يشير بيده باتجاهي) وهو يصيح بصراخ عالي ويخبط بملئ يديه على الطاولة، كما توعدني بالإعتداء الجسدي حيث قال، (أنا غنوض ليك)”.

وتابع المشتكي، “أن هذه الوقائع تمت بحضور باشا المدينة، وجميع أعضاء المجلس، في حين لم يصدر مني أي رد فعل سوى طلبي من الصاهرين على تدوين محضر الدورة بتسجيل ما صدر عن محمد بن عيسى”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة