مقاولون من اليوسفية متورطون في صفقات مشبوهة بجماعة ابن جرير وموظف بارز بعمالة اليوسفية في قلب الاتهام

الواضح24
سياسة
الواضح245 مايو 2024آخر تحديث : الأحد 5 مايو 2024 - 12:29 مساءً
مقاولون من اليوسفية متورطون في صفقات مشبوهة بجماعة ابن جرير وموظف بارز بعمالة اليوسفية في قلب الاتهام
الواضح 24

 كشفت مصادر خاصة للواضح 24 بأن مقاولين من اليوسفية حصلوا على صفقات بطرق مشبوهة من جماعة ابن جرير التي تٍرأسها الاتحادية بهية اليوسفي، ويوجدون على ردار لجن التدقيق في التلاعب المال العام.

وإذا كانت لجنة من المفتشية المركزية لوزارة الداخلية قد حلت بجماعة ابن جرير للتحقيق في عدد من ملفات الفساد والصفقات المشبوهة، فإن التساؤل الأكثر إلحاحا يرتبط بالهجرة الجماعية لمقاولين من اليوسفية إلى ابن جرير للحصول على صفقات من جماعتها الترابية.

وأفادت المصادر في هذا الصدد بأن المقاولين السالفي الذكر، لهم ارتباط بعمالة اليوسفية، حيث حصلوا على صفقات خاصة بالتوريدات، مما يتساءل معه المرء حول هذه المصادفة الغريبة والعجيبة التي تدفع إلى تناسل أسئلة عديدة، وأولها كيف رحل المقاولون إلى جماعة ابن جرير بعدما حصلوا على صفقات من عمالة اليوسفية.

ولم تستبعد مصادرنا تورط موظف بارز بعمالة اليوسفية في أن يكون صلة وصل بين الطرفين، وبأنه هو الذي عبد طريق ريع سندات الطلب لعدد مهم من المقاولين صوب جماعة ابن جرير.

 

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.