تداعيات كورونا… إغلاق 56 مقهى ومسجدين ومؤسستين بنكيتين وحمام ومحطة وقود وشواطئ

الواضح24
2020-08-04T16:00:30+00:00
مجتمع
الواضح244 أغسطس 2020آخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 4:00 مساءً
تداعيات كورونا… إغلاق 56 مقهى ومسجدين ومؤسستين بنكيتين وحمام ومحطة وقود وشواطئ
الواضح24-محمد البقالي

أقدمت السلطات المحلية بمدينة تمارة، على إغلاق 56 مقهى بسبب عدم الالتزام بالبروتوكول الصحي، الذي تم اشتراطه مقابل استئناف الأنشطة التجارية والخدماتية والصناعية، وأخطرت السلطات المحلية بتمارة أربات المقاهي الـ 56 بإغلاقها نتيجة عدم احترامها للمعايير الصحية.

وأفادت مصادر مطلعة أن عدم  إلتزام مستخدمي المقاهي بوضع الكمامات خلال فترات العمل دفعت بالسلطات المحلية إلى إصدار قرار إغلاقها، مبرزا في السياق ذاته أن العملية شملت، كذلك، بعض المحلات التجارية الأخرى بمنطقة الهرهورة الشاطئية.

وبمدينة بني ملال أقدمت كذلك السلطات المحلية على إغلاق مسجدين ومؤسستين بنكيتين التي سجلت فيها حالات إصابة بفيروس كورونا، ويتعلق الأمر بمؤسسة بنكية، سجل فيها إصابة موظفة شابة بكورونا، وأخرى تم فيها تسجيل إصابة أكثر من 30 شخصا من مستخدمي، وزبائن المؤسسة، كما تم إغلاق مقهيين، ومطعم، بعد تسجيل إصابة عاملة نظافة، ووكالة لتسليم الأموال، وحمامين تقليدين ودوش.

كما أمرت السلطات المحلية ببني ملال كذلك بإغلاق محطة وقود ومقهى بعد ظهور حالة إصابة بفيروس كورونا في صفوف أحد مستخدمي محطة الوقود، والمقهى.

وقررت جماعة مولاي بوسلهام، ضواحي مدينة القنيطرة، إغلاق شاطئ مولاي بوسلهام والمرجة الزرقاء مؤقتا، وذلك بسبب عدم تفشي فيروس كوفيد-19. ودعت جماعة مولاي بوسلهام، جميع الساكنة والمصطافين احترام القرار والحفاظ على صحة وسلامة جميع المواطنين.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة