عبدالرحيم اوطاس يجهز لإطلاق مشاريع تنموية تنهض بمنطقة سيدي مومن

الواضح24
سياسةمجتمع
الواضح2422 أكتوبر 2022آخر تحديث : السبت 22 أكتوبر 2022 - 5:05 مساءً
عبدالرحيم اوطاس يجهز لإطلاق مشاريع تنموية تنهض بمنطقة سيدي مومن

يراهن رئيس مجلس مقاطعة سيدي مومن على إطلاق حزمة من المشاريع التنموية الكبرى، وحسب مصدر مقرب من الرئيس فإن المشاريع ترتكز بالأساس على فك العزلة عن المناطق الهشة وإصلاح البنية التحتية وتهيئة أحياء سيدي مومن بالإضافة إلى الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين.

واستعرض مصدرنا أن الرئيس حريص على العناية بالمبادرات الشبابية الهادفة، وتوسيع دائرة الممارسة الرياضة بإطلاق أوراش رياضية كبيرة وذلك بإعادة تهيئة الملعب الكبير بسيدي مومن وخلق قاعة متعددة الاختصاصات و في المجال الثقافي يعمد الرئيس إلى انشاء مسرح بلدي بمواصفات حديثة وفي اطار تعزيز البنية التحتية وتقريب الخدمات من المواطن سيعمل الرئيس على نجاز مشروع بناء مقر خاصة بالوقاية المدنية للمرة الأولى بسيدي مومن.

وتسائل مصدرنا عن حملة التشويش التي يتعرض لها رئيس مجلس المقاطعة في الفترة الأخيرة من طرف بعض المعارضين الذي يعارضون من أجل المعارضة فقط اشباعا لرغباتهم الشخصية ضاربين عرض الحائط الرسالة النبيلة التي يؤديها المستشار خدمة للساكنة التي راهنت عليه ومنحته صوتها للترافع عنها داخل اروقة المقاطعة.

وبالنسبة للمشاريع السالفة الذكر فقد أكد المصدر المطلع ان الرئيس يواصل جهوده من أجل إخراجها لحيز الوجود وتعتبر هاته المشاريع مخططا للتهيئة الشاملة بمنطقة سيدي مومن سيحرص فيه الرئيس على تحقيق العدالة المجالية على امتداد نفود أحياء سيدي مومن.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة