المنتخب المغربي يدك حصون أفريقيا الوسطى برباعية لواحد ويستعيد صدارة مجموعته

الواضح24
2020-11-13T22:38:40+00:00
رياضة
الواضح2413 نوفمبر 2020آخر تحديث : الجمعة 13 نوفمبر 2020 - 10:38 مساءً
المنتخب المغربي يدك حصون أفريقيا الوسطى برباعية لواحد ويستعيد صدارة مجموعته
زكرياء أيت المعطي

أنهى المنتخب المغربي مباراته أمام أفريقيا الوسطى بأرضية مركب محمد الخامس بالبيضاء بأربعة أهداف لهدف، في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا.
دخل أبناء وحيد خاليلوزيتش المقابلة فارضين سيطرتهم على نصف ملعب أفريقيا الوسطى.
وتمكنت العناصر الوطنية من افتتاح باب التسجيل في حدود الدقيقة 10 عن طريق المدافع أشرف حكيمي بعد التمريرة الساحرة من النجم حكيم زياش.
وفاجأ أفريقيا الوسطى دفاعات الأسود بعد الهجمة المرتدة الخاطفة التي مكنتهم من تسجيل هدف التعادل في حدود الدقيقة 25 من قدم اللاعب لويس مافوتا.
ونجح العربي في اصطياد ركلة جزاء في الدقيقة 31 بعد العرقلة الواضحة وسط مربع العمليات، حيث انبرى لها صانع ألعاب الفريق حكيم زياش بنجاح مانحا أصدقاءه الهدف الثاني. 
وبدقيقتين عاد نجم تشيلسي الإنجليزي لتوقيع الهدف الثالث للكتيبة المغربية والثاني الشخصي له بعد اللمسة التي أعطاها له زميله أشرف حكيمي.

وانقلبت الموازين في الشوط الثاني بإجراء خاليلوزيتش عدة تغييرات أبرزها زكرياء بوخلال، الأخير الذي تمكن من زيارة شباك الخصم الأفريقي بالهدف الرابع من أول لمسة.
واستمرت دقائق الشوط الثاني التي لم تغير شيئا سوى النتيجة المسجلة وبعض الفرص والمحاولات من كلا المنتخبين. 
 وانتهى اللقاء بانتصار المغرب على أفريقيا الوسطة برباعية لواحد ما جعل المغرب يرتقي لصدارة المجموعة الخامسة ب7 نقاط ، فيما موريتانيا تحصلت على 5 نقاط، وأفريقيا الوسطى ثالثا ب 3 نقاط وفي المركز الأخير بورندى بنقطة واحدة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة