وحيد خاليلوزيتش: فزنا بجدارة واستحقاق… وأقلقني الهدف الذي سجل في شباكنا

الواضح24
2020-11-14T11:20:54+00:00
رياضة
الواضح2414 نوفمبر 2020آخر تحديث : السبت 14 نوفمبر 2020 - 11:20 صباحًا
وحيد خاليلوزيتش: فزنا بجدارة واستحقاق… وأقلقني الهدف الذي سجل في شباكنا
زكرياء أيت المعطي

قال مدرب المنتخب المغربي: “مستاء من الطريقة التي سجل بها هدف التعادل من طرف أفريقيا الوسطى في شباك الأسود بالرغم من الفوز الكبير الذي حققه زملاء حكيم زياش بأربعة أهداف لهدف على أرضية محمد الخامس بالدار البيضاء”.

وعبر المدرب عن قلقه من الهدف المسجل على العناصر الوطنية إذ هو بمثابة إعطاء جرعة من الثقة للخصم، مضيفا أنا سعيد بالنتيجة المسجلة التي زادتنا ثلاث نقاط لرصيدنا.

وتابع المدرب “تمكنا من تسجيل أربعة أهداف كاملة وعلينا أن نكون سعيدين بهذا الانجاز الذي يعطي سيزيد من اللحمة التي يتمتع بها لاعبي المنتخب المغربي”.

ورغم أننا تلقينا هدف التعادل في الشوط الأول، لكن فوزنا في الأخير هو الأهم خصوصا في هذه الظرفية التي تحتم علينا السعي خطوة خطوة لتحقيق الأفضل.

ويتصدر المنتخب المغربي صدارة المجموعة ب 5 نقاط متقدما على المنتخب الموريتاني ثاني الترتيب ب 5 نقاط، ويحتل أفريقيا الوسطى المركز الثالث بثلاث نقاط ويتذيل الترتيب منتخب بوروندي بنقطة واحدة.

ويذكر إلى أن المغرب قدم مباراة في المستوى حيث تمكن من تحطيم شباك الخصم بأربعة أهداف لهدف مساء الجمعة بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا المقرر تنظيمها بدولة الكاميرون مطلع الموسم 2022.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة