الوداد ينتصر على سريع واد زم بهدفين لهدف في الجولة قبل الأخيرة من عمر البطولة

الواضح24
2020-10-07T21:28:56+00:00
رياضة
الواضح247 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 7 أكتوبر 2020 - 9:28 مساءً
الوداد ينتصر على سريع واد زم بهدفين لهدف في الجولة قبل الأخيرة من عمر البطولة
زكرياء أيت المعطي

انتهت القمة التي جمعت الوداد الرياضي مع نظيره سريع واد زم بانتصار الأحمر بهدفين لهدف في إطار الجولة 29 من الدوري المغربي للمحترفين، واحتضن اللقاء ملعب مركب محمد الخامس مساء اليوم الأربعاء.

دخل صاحب الأرض الوداد باحثا عن التقدم في الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول، وأتيحت فرصة لإسماعيل الحداد في حدود الدقيقة 05 لكن رأسية تصدى لها مصطفى العيادي بكل براعة.

وهدد الوداد الرياضي مرمى العيادي في المرة الثانية عن طريق وليد الكرتي الذي لم يعرف كيف يتعامل مع عرضية الجناح الطائر بديع أووك في حدود الدقيقة 15.

وعاد صانع ألعاب الوداد وليد الكرتي في الدقيقة 18 ليجد نفسه أمام محاولة سانحة للتهديف لكن خانه التركيز وضيع على فريقه هدفا محققا.

وظل سريع واد زم طيلة أطوار الشوط الأول يشتت كل محاولات لاعبي الوداد باستماتة دفاعية وتنظيم محكم لصفوف خط الوسط، رغم المتاعب التي خلقها بديع أووك وإسماعيل الحداد.

وحاول إسماعيل الحداد في الدقيقة 32 تسديد كرة لكن وجد أمامه حارسا يقظا صدها ومنعها من الدخول لشباكه، وتابعه زميله رحيل بتسديدة أخرى في الدقيقة 33 جانبت القائم بسنتيمترات قليلة.

وعرفت الدقيقة 36 من الشوط الثاني خطأ لصالح النادي الأحمر في مقربة من مربع العمليات، سددها الحسوني أمام أنظار العيادي الذي لم يعرف كيف يرتقي لصدها واستقرت في الشباك معلنة تقدم رفقاء إسماعيل الحداد.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الوداد على حساب سريع واد زم بهدف وحيد سجله اللاعب أيمن حسوني في الدقائق الأخيرة من نفس الشوط.

وعرفت دقائق الشوط الثاني هدوء في الأداء من كلا الفريقين، وجاءت محاولة خطيرة للمهاجم كباكبو لكن لم يداعب الكرة بالشكل المطلوب والتقطها الحارس بكل سهولة.

وخرج سريع واد زم يبحث عن فرص لتسجيل الهدف التقليص لكنه وجد أمامه فريقا لا يرغب في التعادل رغم الأداء الجيد الذي أظهره في الدفاع وفي منتصف الميدان، وسجل فرص لم ترقى لمستوى التهديف.

وضيع المترجي رأسية هدف ثاني لفريقه بعد العرضية المتميزة من رجل إسماعيل الحداد، وجاءت كرة خطأ لفريق الخصم لكن تسديدة بوهرة علت إطار الحارس رضا التكناوتي بسنتمترات قليلة في الدقيقة 87.

وأضاف اللاعب إسماعيل الحداد الهدف الثاني للوداد في الدقيقة 89 والذي كان النقطة المنيرة في المباراة بعد العرضية الرائعة من البديل المترجي.

وقبل صافرة الحكم أهدى هداف فريق سريع واد زم هدف التقليص لناديه من كرة خطأ نفذها بطريقة ولا أورع استقرت في شباك التكناوتي رغم أنه لم يختبر إلا في كرات قليلة.

وخلص اللقاء بانتصار الأحمر الودادي على سريع واد زم بهدفين لهدف، وبالتالي رفع الوداد رصيده إلى 56 نقطة خلف الرجاء المتصدر الذي نجح في تخطي عقبة خريبكة بهدفين لهدف، فيما سريع واد زم ظل في المركز 11 برصيد 33 نقطة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة