مدير أمانديس يرفض حضور دورة مجلس مقاطعة طنجة المدينة ومناقشة فواتير التجار

الواضح24
2022-01-13T21:46:54+00:00
سياسة
الواضح2413 يناير 2022آخر تحديث : الخميس 13 يناير 2022 - 9:46 مساءً
مدير أمانديس يرفض حضور دورة مجلس مقاطعة طنجة المدينة ومناقشة فواتير التجار

لازالت شركة أمانديس المكلفة بتدبير قطاع الكهرباء والماء والتطهير السائل بطنجة، تستخف بساكنة المدينة ومجالسها المنتخبة، دون أن تتم محاسبتها من طرف الجهات المسؤولة.

شركة أمانديس الفرنسية والتي ارتبط اسمها بعدة فضائح، عادت من جديد لتثير سخط الرأي العام المحلي بعدما رفض المدير العام للشركة الحضور لدورة مجلس مقاطعة طنجة المدينة لمناقشة الفواتير المتعلقة بساكنة المدينة العتيقة رغم توجيه الدعوة له من طرف رئاسة المجلس.

وحسب مصدر من داخل مجلس المقاطعة فإن دعوة المسؤول الإداري بالشركة للحضور لدورة المجلس كان من أجل مناقشة مجموعة من المواضيع التي تهم الساكنة مثل الوضعية المهترئة لقنوات الصرف الصحي بحي مسنانة، وكذلك الأعمدة الكهربائية القديمة التي تقطع الطريق على المارة والساكنة.

كما كان من المنتظر أن يناقش المجلس مع مدير أمانديس فواتير الماء والكهرباء لتجار المدينة القديمة من أجل التفاهم حول صيغة معينة لتسهيل تسديد الفواتير قصد التخفيف من معاناتهم.

وحسب مصادر جريدة الواضح 24 فإن أمانديس برهنت أكثر من مرة عن عدم مبالاتها لمعاناة المواطنين وللأضرار والخسائر التي تتكبدها الأسر بمدينة طنجة وهو ماجعلها محط سخط الكثيرين.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة