أبو شروان: قادرون على تعويض نتيجة الذهاب والتأهل إلى النهائي

الواضح24
2021-01-11T14:53:40+00:00
رياضة
الواضح2411 يناير 2021آخر تحديث : الإثنين 11 يناير 2021 - 2:53 مساءً
أبو شروان: قادرون على تعويض نتيجة الذهاب والتأهل إلى النهائي
ادريس اخرامز

قال هشام أبو شروان مساعد مدرب فريق الرجاء الرياضي، إن الفريق لديه القدرة على تدراك نتيجة الذهاب والتأهل إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، عندما يستقبل الإسماعيلي المصري في مباراة الإياب.

وصرح أبو شروان في مؤتمر صحفي عُقد أمس الأحد: “تجاوزنا صدمة الإقصاء من دوري أبطال إفريقيا، كان لدينا أسبوع للتحضير لمباراة الغد، لا شيء مستحيل، نمتلك لاعبين لديهم من التجربة ما يكفي في مثل هذه التظاهرات، إن شاء الله نكون في الموعد ونحقق التأهل الذي يتمناه كل رجاوي ومغربي لأن المباراة النهائية ستكون في المغرب والبطولة تحمل إسم جلالة الملك”.

وأضاف: “تجربة جديدة أتمنى النجاح فيها صحيح أنها صعبة، عالم التدريب يتطلب نوعا من التضحية والاستعداد، نمثل فريقا كبيرا لعب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وتوج بالبطولة الموسم الماضي، أنا مستعد لهذه التجربة لكن أهم شيء هو أن اللاعبين يكونوا في الموعد”.
على مستوى الغيابات قال : “حافيظي، لن يتواجد في المباراة هو لاعب أساسي ومؤثر، لكن لدينا الثقة الكاملة في اللاعبين الموجودين وكذلك الشباب الذين التحقو بنا هذا الموسم، مقابلة الإسماعيلي لن تكون سهلة ضد خصم عنيد ويعتبر من أحسن الفرق المصرية، إضافة إلى أنه يمتلك تجربة كبيرة في هذه المواعيد، صحيح أنه انتصر علينا في مباراة الذهاب لكننا قادرون على التعويض والتأهل إلى النهائي”.

وأكد: “صحيح إكرهات كثيرة تواجهنا في هذه المباراة، لكن إذا عدنا للسنة الفارطة مررنا بظروف أصعب استطاعنا تجاوزها، جمال السلامي سيغيب عن هذه المباراة لكنه حاضر معنا بتعليماته وتوجيهاته، أكيد لا أتوفر على تجربة في ميدان التدريب لكننا جاهزون لمباراة الغد” .

وزاد قائلا: “نظرا الأحوال الجوية التي عرفتها مدينة الدارالبيضاء طيلة الأسبوع، من الصعب لعب مباراة في المركب الرياضي محمد الخامس، لذلك لجئنا إلى ملعب مراكش، أظن أن أرضيته جاهزة 100٪ بإمكاننا التأقلم معه إضافة إلى أنه احتضن تظاهرات كبيرة، رسالتي للاعبين أن يكونوا على على أتم الجاهزية لمباراة الغد والفوز بها”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة