رسمياً الوداد يعلن عن رحيل أحد أبرز نجومه

الواضح24
2020-10-27T22:29:22+00:00
رياضة
الواضح2427 أكتوبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 10:29 مساءً
رسمياً الوداد يعلن عن رحيل أحد أبرز نجومه
سمير دحو

أعلن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم في بلاغ رسمي، عن رحيل قائده ابراهيم النقاش بعد نهاية عقده الإحترافي مع القلعة الحمراء، وشكرت إدارة النادي اللاعب على التفاني الذي أبداه طيلة مساره الاحترافي و الإنجازات القارية و المحلية التي حققها بقميص الوداد.

وفيما يلي نص البلاغ:

“على إثر انتهاء العقد الاحترافي الذي كان يربط اللاعب بنادي الوداد الرياضي، يتقدم السيد الرئيس سعيد الناصري، باسمه و نيابة عن جميع مكونات النادي و الجماهير، بشكره الخاص للاعب ابراهيم النقاش، متمنيا له مسيرة موفقة في مساره المهني. كما يعبر نادي الوداد الرياضي عن تقديره الكبير للاعب ابراهيم النقاش، لما أبان عنه من التزام و تفان في أداء مهامه، بما فيها حمل شارة العميد لمباريات عديدة، طبعت مسارا حافلا بالألقاب والإنجازات.

و إذ يتقدم نادي الوداد الرياضي بأحر متمنياته للاعب ابراهيم النقاش، فإنه يؤكد أن أبوابه ستظل دائما مفتوحة في وجهه و أن ذاكرة النادي تحفظ له مكانة خاصة كما في قلوب جميع مكونات الوداد الرياضي.”

وربطت أخبار صحفية اللاعب ابراهيم النقاش بالانتقال إلى صفوف نادي نهضة الزمامرة، فيما مصادر مقربة من اللاعب أكدت أن النقاش ينوي الاعتزال نهائيا و الإتجاه إلى ميدان التدريب.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة