بعد اختراق صفحتها الرسمية على فايسبوك ونشر صورة مخلة بالحياء… نبيلة منيب توضح

الواضح24
2021-04-26T00:31:09+00:00
سياسة
الواضح2426 أبريل 2021آخر تحديث : الإثنين 26 أبريل 2021 - 12:31 صباحًا
بعد اختراق صفحتها الرسمية على فايسبوك ونشر صورة مخلة بالحياء… نبيلة منيب توضح
الواضح 24

تفاجأ رواد موقع التواصل الاجتماعي فاسيبوك مساء اليوم الأحد 26 أبريل الجاري، وعلى بعد دقائق فقط من موعد الإفطار، بصورة خادشة للحياء تم نشرها عبر تقنية “سطوري” على الصفحة الرسمية للدكتورة نبيلة منيب، الأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد، الصورة شكلت صدمة لمتابعي الدكتورة ولرواد موقع فايسبوك.

وتفاعلا مع ما وقع، نشر حزب الاشتراكي الموحد عبر صفحته الرسمية على فايسبوك توضيحا، جاء فيه “عاجل و هام لجميع متابعاتنا ومتابعينا الأفاضل، الصفحة الرسمية للدكتورة نبيلة منيب، الأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد ومنسقة فيدرالية اليسار الديمقراطي تتعرض للقرصنة هذا الزوال، المرجو الانتباه واليقظة لأي محتوى قد يكون نشر أو ينشر عليها، سنعود لاحقا بالتفصيل بخصوص هذا العمل الجبان..”

من جهتها، نشرت منيب في منتصف الليلة تدوينة على صفحتها الرسمية بعد استرجاعها، مقدمة اعتذارها لكل زوار صفحتها على المنشور المبتذل، وقالت منيب “استرجعنا الصفحة بعدما تمت قرصنتها منذ صباح اليوم من طرف جهة لم نتمكن من تحديدها”. وأضافت “نعتذر للمتابعين عن المنشور الذي خدش حياءهم في نهاية يوم صيام في هذا الشهر الفضيل، نرجو ان يتقبل منكم أجمعين”. وختمت تدوينتها بالقول “واغتنم الفرصة للتعبير عن شكري لكل من اتصل بي أو حاول ذلك، وأعتذر للذين لم أستطع الرد على مكالماتهم.”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة